حول شركة شيف للتموين

 

حول شركة شيف

تأسست شركة شيف للتموين سنة 2015 بموجب القانون الليبي متخصصة في مجال تموين الطائرات وهي من أكبر المزودين المستقلين لخدمات التموين والإمداد لشركات الطيران المحلية والدولية، ولديها قدرة إنتاجية تزيد عن 30,000 وجبة ساخنة وباردة يوميا. وتمارس الشركة أنشطتها بما يتوافق مع المبادئ التوجيهية لبرنامج سلامة الغذاء العالمي في قطاع الطيران.

تتميز شركة شيف بموقعها الحصري داخل مطار معتيقة الدولي والذي يمكنها من تقديم أسرع الخدمات وأجودها لتلبية د متطلبات شركات الطيران بدون حدود من حيث الكميات وسرعة الانجاز. نحن فخورون بتوفير خدمات تقديم الطعام لأفضل شركات الطيران التجارية، بالإضافة إلى رحلات رجال الاعمال وكبار الشخصيات. لقد أكسبنا التزامنا بالجودة والاستدامة عملاء مخلصين نتشارك معهم الأفكار البناءة لتطوير الخدمات المقدمة للركاب. تقوم شركة شيف للتموين بإعداد وجباتك بعناية في كل مرة، نحن نركز بشكل أساسي على المكونات الطازجة والمذاق ودمج المكونات المحلية بطريقة تعكس جذورنا في الطهي الكلاسيكي ومواهبنا الإبداعية.

تسعى شركة شيف للتموين منذ أن تأسست لتحقيق مهمتها الرئيسة المتمثلة في مساعدة العملاء على تطوير وتقديم مفاهيم وخدمات ضيافة تتفق مع أعلى المعايير انطلاقا من قيمنا الأساسية بالالتزام بالجودة وفعالية التكلفة والعمل الجماعي والتركيز على العملاء. يفخر موظفونا المتمرسون بالخدمة التي نقدمها للمسافرين حيث لديهم روح الخدمة التي تجعل عملنا فريدًا من حيث الاهتمام بالتفاصيل والخدمة الجادة والرغبة القوية في إرضاء عملائنا.

Scroll to top